التحليل الفني والفني:
تحاول Google تحديد أسس ومعايير تصنيف وتنظيم المواقع من خلال العديد من العوامل الفنية والتقنية الخاصة بالموقع ، والتي تريد شرحها لمديري الموقع. لهذا السبب يقوم فريقنا بمراقبة وإجراء تدقيق شامل للعثور على المشكلات أو الثغرات الفنية أو الفنية ، ثم نعمل على تقديمها لك في تقرير بسيط وواضح مع الاقتراحات والتوصيات لمعالجة هذه المشكلات وإصلاحها.
تحديد الكلمات الرئيسية:
الكلمات الرئيسية هي المحور الرئيسي وحجر الزاوية في أي استراتيجية ل تحسين محركات البحث لأنها تشكل الرابط بين منتجاتك وخدماتك وعملائك المحتملين. لهذا السبب نقدم لك تقريرًا مفصلاً بالكلمات الرئيسية وعبارات البحث الثانوية وعبارات البحث ذات الصلة لكل صفحة أو موضوع في موقعك لتحقيق أفضل النتائج للوصول إلى صدارة نتائج البحث والتغلب على منافسيك.
تدقيق جودة الموقع:
تقوم Google بتجميع قائمة تسميها: "نقاط جودة الموقع" تحدد من خلالها تصنيف وترتيب كل موقع. من ناحية أخرى ، أنشأنا تدقيقًا خاصًا يقيم جودة كل صفحة من صفحات موقعك على الويب ويوصي بإجراءات محددة لتحسينها وفقًا لدرجة جودة Google.
تكوين الموقع الداخلي:
بعد الانتهاء من البحث عن الكلمات المفتاحية نطور من خلاله جميع عناصر ومعلومات صفحات الموقع والمحتوى الذي توفره وفق مصطلحات البحث الرئيسية والثانوية والموضوعات ذات الصلة ، كل ذلك من خلال تقرير كامل عن الإجراءات والتحسينات التي تتم على تلك الصفحات. سيعمل فريقنا من خبراء تحسين محركات البحث المحترفين وكتاب المحتوى معك على تحسين محرك البحث (SEO) وتحسين المحتوى الخاص بك.
صناعة المحتوى
قم بإنشاء المحتوى الصحيح:
تتويجًا لجميع العمليات السابقة ، نوجه منشئي المحتوى لكتابة محتوى يأخذ في الاعتبار الموضوعات المتعلقة بمصطلحات البحث غير الموجودة هذه لتوليد اهتمام عام بنا والعمل على دعم خطة
التطوير الفني والتحكم:
على عكس الوكالات الأخرى ، نحن لا نقوم فقط بمراجعة وتقييم الجوانب الفنية والتقنية لموقعك ثم نوفر لك قائمة بالعناصر والإجراءات التي تحتاج إلى تحسين محركات البحث ، فنحن لدينا القدرة على تنفيذ جميع الإجراءات اللازمة للتطوير. موقعك حسب احتياجاته ومطالبه. نحن مسؤولون بنسبة 100٪ عن توفير موقع كامل ودقيق.
الكلمات الرئيسية المفقودة:
ونظرًا لأننا شركة ل تحسين محركات البحث ، فإننا نقدم لك الأفضل ونضمن لك تقريرًا مقارنًا لشروط البحث في موقعك والمواقع المنافسة والنشطة في نفس المجال. ، لذلك يوضح هذا التقرير مصطلحات البحث الأكثر قيمة وإفادة للجمهور ، وأي مصطلحات البحث غير موجودة وتم تجاهلها لأهميتها بالنسبة للجمهور.
ترقية
هذه هي مرحلة بناء الرابط الخارجي وتشمل هذه المرحلة أربع خطوات رئيسية وهي:
اتبع المواقع المحتملة للروابط الخارجية:
من خلال تحليل أبرز المنافسين والجميع في نفس الصناعة مثلك ، نراقب ونحلل المواقع التي تلقت روابط خارجية من منافسيك ، والتي قد تكون أحد أهدافك لنشر روابط خارجية من خلالها. وبينما نبني قائمة كبيرة من المواقع المحتملة ، فإننا نعمل على التواصل والتنسيق معهم لإنشاء اتصالات خارجية بيننا.
تسويق الروابط الخارجية شخصيًا:
هذا هو تكتيكنا للتسويق والإعلان عن الروابط الخارجية الذي نتقنه بناءً على مواقع حركة المرور العالية واهتمام الجمهور مثل Quora و Reddit وطريقة المحتوى لتلك المواقع التي تعتمد على تقديم الأفكار. والخدمات والردود والتعليقات ، سنعمل على نشر روابط خارجية لموقعك في التعليقات المتعلقة بموقعك وخدماتك.
حملات العلاقات العامة لنشر الروابط الخارجية:
هذا أحد الأساليب التي نستخدمها لإنجاح حملة الروابط الخلفية الخاصة بك. حيث نقوم ببناء علاقات وتواصل مع مجموعة من المواقع المتعلقة بعملك أو في نفس الصناعة ومع جمهور مشترك من خلال حملة بريد إلكتروني لنشر رابط خارجي لموقعك. تعد حملات البريد الإلكتروني إحدى مجموعات المهارات الفريدة لفريقنا
حملات المؤثرين:
المؤثرون هم تكتيك إعلاني مهم لكل الأعمال تقريبًا. يجد فريقنا ويناقش ويتفاوض مع المؤثرين ذوي الصلة بالخدمات التي تقدمها للترويج لموقعك ونشر روابط خلفية لصفحاتهم أو دعوة الجمهور لزيارتهم.