تقنيات واستراتيجيات تسويق المحتوى ومعايير تحسين محركات البحث اليوم أكثر تعقيدًا وصعوبة مما كانت عليه في السابق!
لم يعد الأمر يتعلق فقط بإطلاق موقع إلكتروني ، أو كتابة مدونات ومقالات ، أملاً في الوصول إلى الجمهور وأعلى نتائج البحث بسهولة.
لم تعد محاولات مشاركة روابط ومقالات الموقع على وسائل التواصل الاجتماعي ونشرها أو إرسالها إلى شبكتك للحصول على الدعم مجدية.
بل أصبح من الخطير اليوم محاولة تقليد المنافسين وتقليدهم من أجل تحقيق نفس النتائج التي حققوها.
تخطيط
مراجعة الأداء:
تحكي بياناتك قصة نحتاج إلى فهمها. وللحصول على قصة كاملة وصورة حقيقية عن كيفية أداء عملك ، فقد خصصنا قالب التقرير الخاص بنا ، ويستند هذا التقرير إلى أدوات تقنية مثل Google Search Console و Google Analytics و Ahrefs و SEMRush ، وكل ذلك للوصول إلى جميع البيانات. متعلق ب. لمراجعة أداء تحسين محركات البحث والكلمات الرئيسية لموقعك ، والعمل على صياغة رؤية أولية لما يجب أن تكون عليه من حيث خطط التطوير والتحسين.
تقييم شامل:
نحن نستخدم أدوات مثل Ahrefs و Buzzsumo لمراقبة جميع مواقع الويب النشطة في نفس المنطقة من عملك ، لإجراء تقييم شامل لما ينجح وما لا يعمل مع ممارساتك. وهو أمر مهم بالنسبة لنا من أجل تقديم خدمة SEO شاملة لجميع قنوات SEO.
تحليل المنافس:
يلقي فريقنا من خبراء تحسين محركات البحث (SEO) نظرة متعمقة على مواقع الويب الخاصة بكبار المنافسين ويسجلون المئات من نقاط البيانات حول إستراتيجيتهم ونقاط قوتهم وضعفهم والمزيد. نستخدم هذه البيانات لإجراء هندسة عكسية لما يقومون به ، وتحديدًا كلمات البحث الخاصة بهم ، وكيفية استثمارهم في عملنا.
اجتماع:
من خلال المعلومات التي ستزودنا بها والأسئلة التي ستجيب عليها ، سنعطيك فكرة عامة عن كل ما يمكننا أن نقدمه لك. ونظرًا لأننا وكالة محترفة لتحسين محركات البحث ، فنحن نعلم ما نقوم به ، ويسعدنا إخبارك بأننا نقوم بكل ذلك في الأسبوع الأول من العمل.
تحسين
التحليل الفني والفني:
تسعى Google إلى تحديد أسس ومعايير تصنيف وترتيب المواقع من خلال العديد من المحددات الفنية والفنية للموقع ، وهو ما تريد توضيحه لمسؤولي الموقع. لذلك يقوم فريقنا بمراقبة وإجراء تدقيق شامل للعثور على أي مشاكل أو ثغرات فنية أو فنية ، ومن ثم نعمل على تقديمها لك من خلال تقرير سهل وواضح ، مع مقترحات وتوصيات لحل هذه المشكلات وإصلاحها.
تحديد الكلمات الرئيسية:
تحسين محركات البحث الكلمات الرئيسية هي المحور الرئيسي وحجر الزاوية لاستراتيجية تحسين محرك البحث الخاص بك ، لأنها تشكل الرابط بين منتجاتك وخدماتك وعملائك المحتملين. لذلك ، نقدم لك تقريرًا مفصلاً عن الكلمات الرئيسية وكلمات البحث الفرعية وكلمات البحث ذات الصلة لكل صفحة أو موضوع في موقعك ، وذلك لتحقيق أفضل النتائج للوصول إلى صدارة نتائج البحث والتفوق في الأداء على المنافسة. .
تدقيق جودة الموقع:
تقوم Google بعمل قائمة تسميها: "نقاط جودة الموقع" ، والتي من خلالها تحدد تصنيف وترتيب كل موقع. بدلاً من ذلك ، أنشأنا تدقيقًا خاصًا يقيم جودة كل صفحة على موقع الويب الخاص بك ويقترح إجراءً محددًا لتحسينها ، بناءً على نقاط جودة Google.