في عصر التكنولوجيا الرقمية المتسارع اليوم، أصبحت إدارة ممتلكات الضيافة تعتمد بشكل أساسي على الحلول الذكية والبرامج الناجحة والفعالة لتسهيل العمليات اليومية وتحسين تجربة الضيوف.
يعتبر برنامج إدارة ممتلكات الضيافة PMS من الأنظمة الرائدة التي تساهم في تحسين أداء المرافق الفندقية وتسهيل تدفق العمليات. هو نظام شامل يستخدم في الفنادق وبيوت الضيافة والمنتجعات لتسهيل إدارة مختلف جوانب العمل اليومي بدءاً من إدارة الحجوزات وانتهاءً بإعداد الفواتير وإعداد التقارير.
برنامج إدارة ممتلكات الضيافة PMS
هو مجموعة من البرامج المستخدمة لإدارة الفنادق. يتم استخدامه من قبل أصحاب العقارات والعاملين في مكتب الاستقبال لتنظيم الحجوزات وضبط توفر الحجز عبر الإنترنت ومعالجة المدفوعات وإعداد التقارير في مركز واحد. يعمل نظام إدارة الفندق داخل الفندق لتسهيل العمليات لموظفي المكاتب الأمامية. وخدمات النزلاء في الفنادق
برنامج إدارة ممتلكات الضيافة PMS
بما في ذلك تسجيل الوصول والمغادرة للضيوف، والتحقق من توفر الغرف وإدارة التعديلات على الحجوزات الحالية، ويمكنه أيضًا أداء وظائف المكتب الخلفي مثل جدولة التدبير المنزلي أو الصيانة. باستخدام نظام مركزي، يمكن لأصحاب الفنادق إدارة ومراقبة المؤشرات الأساسية اللازمة لإدارة أعمالهم، مثل متوسط السعر اليومي. معدل الإشغال و RevPAR.