الـــكـنــــوز والــــدفـائــــــــن والأثـــــــــــار
اهلا بكم في موقع الكنوز والدفائن الاثار
نرجوا ان تجدوا طلبكم
سارعوا بالتسجيل والاستفادة مع المشاركة
alknoozzzz@hotmail.com
الـــكـنــــوز والــــدفـائــــــــن والأثـــــــــــار
اهلا بكم في موقع الكنوز والدفائن الاثار
نرجوا ان تجدوا طلبكم
سارعوا بالتسجيل والاستفادة مع المشاركة
alknoozzzz@hotmail.com
الـــكـنــــوز والــــدفـائــــــــن والأثـــــــــــار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الـــكـنــــوز والــــدفـائــــــــن والأثـــــــــــار

كنوز دفائن اثار ذهب عملات خرائط حضارات قديمة ذهب تركي ذهب روماني بيزنطي يهودي الاسكندر المقدوني مغر كهوف مقابر ملكية اسياخ نحاس اجهزة كشف الذهب المعادن ذهب تركي ذهب روماني ذهب كنز
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة
» مظلات برجولات حديد
ما هي طريقة انشاء متجر الكتروني؟ I_icon_minitimeاليوم في 4:10 am من طرف moslema_r

» شركة تنظيف محلات بالرياض
ما هي طريقة انشاء متجر الكتروني؟ I_icon_minitimeاليوم في 3:50 am من طرف moslema_r

» ارشادات نقل العفش بالرياض
ما هي طريقة انشاء متجر الكتروني؟ I_icon_minitimeأمس في 7:28 pm من طرف مايكروسيستم

»  اكتشف متجر فساتين نسائية رائع في المملكة العربية السعودية
ما هي طريقة انشاء متجر الكتروني؟ I_icon_minitime2024-05-21, 10:09 pm من طرف healthy care

» كيف تختار شركة نقل العفش بالرياض
ما هي طريقة انشاء متجر الكتروني؟ I_icon_minitime2024-05-21, 7:06 pm من طرف مايكروسيستم

» ارخص شركة تنظيف ستائر بالرياض
ما هي طريقة انشاء متجر الكتروني؟ I_icon_minitime2024-05-21, 3:53 am من طرف moslema_r

» خدمات نقل العفش بالرياض
ما هي طريقة انشاء متجر الكتروني؟ I_icon_minitime2024-05-20, 7:06 pm من طرف مايكروسيستم

» خدمات نقل العفش بالرياض
ما هي طريقة انشاء متجر الكتروني؟ I_icon_minitime2024-05-20, 7:04 pm من طرف مايكروسيستم

» مظلات وسواتر
ما هي طريقة انشاء متجر الكتروني؟ I_icon_minitime2024-05-20, 4:55 am من طرف moslema_r

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
moslema_r
ما هي طريقة انشاء متجر الكتروني؟ I_vote_rcapما هي طريقة انشاء متجر الكتروني؟ I_voting_barما هي طريقة انشاء متجر الكتروني؟ I_vote_lcap 
مايكروسيستم
ما هي طريقة انشاء متجر الكتروني؟ I_vote_rcapما هي طريقة انشاء متجر الكتروني؟ I_voting_barما هي طريقة انشاء متجر الكتروني؟ I_vote_lcap 
healthy care
ما هي طريقة انشاء متجر الكتروني؟ I_vote_rcapما هي طريقة انشاء متجر الكتروني؟ I_voting_barما هي طريقة انشاء متجر الكتروني؟ I_vote_lcap 
عدد زوار المنتدى
مربع فيس + يوتيوب
سجل زوار
سجل الزوار

 

 ما هي طريقة انشاء متجر الكتروني؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفهدي




عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 30/08/2023

ما هي طريقة انشاء متجر الكتروني؟ Empty
مُساهمةموضوع: ما هي طريقة انشاء متجر الكتروني؟   ما هي طريقة انشاء متجر الكتروني؟ I_icon_minitime2023-09-27, 10:07 pm

شركة انشاء متجر الكتروني هل تسائلت يوما لماذا تقوم الشركات بإنشاء متاجر الكترونية لترويج منتجاتها وخدماتها؟ الإجابة هي أنه مع تطور التكنولوجيا واستخدام الأساليب الحديثة في التسويق الإلكتروني، حيث أصبح إنشاء المتاجر الالكترونية امر مهم للغايه حيث انه يوفر الجهد والوقت، وبالتالي توفير سبل الراحة للعملاء بالإضافة إلى إنشاء متجر إلكتروني من خلال شركة انشاء متجر الكتروني مكنة السعودية أهمية كبيرة في عملية البيع والشراء، حيث تتم جميع عمليات البيع والشراء عبر شبكات الانترنت، وبالتالي زيادة المبيعات وبالتالي زيادة الارباح والايرادات، وتعتبر شركة انشاء متجر الكتروني مكنة افضل الشركات في تقديم خدمات إنشاء المتاجر الإلكترونية في الوطن العربي، كما تتمثل أهمية انشاء متجر الكتروني في وصول المنتج لأكبر عدد من العملاء المستهدفين كما يضمن تواجد المنتجات أو الخدمات أمام العملاء بطريقة مستمرة مما يؤدي إلى زيادة المبيعات، بادر الان واحصل على أفضل العروض المقدمة من شركة شركة انشاء متجر الكتروني مكنة المتخصصة في إنشاء المتاجر الإلكترونية، فتصميم متجر الكتروني يجعلك تسوق منتجاتك في جميع أنحاء العالم والوصول للعملاء في كل مكان، ابدأ مشروعك الإلكتروني اليوم! دعنا نساعدك في إنشاء متجر إلكتروني مذهل وقوي يلبي جميع احتياجاتك التجارية.
 

ما هي طريقة انشاء متجر الكتروني؟

تتعدد طرق انشاء متاجر الكترونية داخل شركة انشاء متجر الكتروني مكنة وحتى تقوم بإنشاء متجر الكتروني لابد من تحديد الهدف من إنشاء المتجر وتحديد السلع التي سيتم اضافتها عليه، وتحديد المنصة التي يتم استخدامها في انشاء المتجر، ومن ثم قم بالبحث وتحليل المنصات المختلفة واختيار أفضلها، ومن أهم الخطوات التي يتم من خلالها انشاء متجر الكتروني هي:
  • يتم تحديد المنتجات أو الخدمات التي تقدمها الشركة، والتي ترغب في بيعها أو عرضها على السوق أمام العملاء المستهدفين عبر المتجر الالكتروني، وبالتالي تحديد تفاصيل هذه المنتجات او الخدمات بالاضافة إلى وصف الخدمة أو المنتج واضافة بعض الصور وتحديد سعر لكل منتج عن طريق شركة انشاء متجر الكتروني مكنة، اجعل عملك يلمع عبر الإنترنت! نحن خبراء في إنشاء متاجر إلكترونية فريدة تعكس هويتك وتجذب العملاء، استعد للنجاح الرقمي! نحن هنا لمساعدتك في بناء متجر إلكتروني مذهل يزيد من مبيعاتك ويوسع نطاق عملك.

  • اختيار أفضل المنصات التجارة الإلكترونية، والتي يمكن استخدامها لإنشاء المتجر الإلكتروني ومن أهم هذه المنصات هي: Shopify WooCommerce ،Magento.

  • قم بتسجيل اسم النطاق وهو عنوان الموقع وشراء استضافة الموقع حتي يتم تخزين الملفات الخاصة بالمتجر حتى تكون متاحة على الإنترنت.

  • اختيار تصميم المتجر الالكتروني من حيث اختيار القوالب المناسبة والألوان، والشعارات التي تناسب العلامة التجارية الخاصة بالمنتج أو السلعة، مع مراعاة تجربة المستخدم وسهولة التنقل والتصفح.

  • يتم إضافة المنتجات بعناية ومن ثم إعداد الفئات، أضف جميع المنتجات إلى المتجر الإلكتروني الخاص بالشركة وبالتالي يتم تنظيمها في فئات محددة لكل منتج الفئة الخاصة به حتى تتم عملية التصفح، والعثور على المنتجات بطريقة سهلة وبسيطة.

  • يتم اختيار وسائل الدفع وإعدادها بطريقة احترافية، بعد ذلك يتم تكوين وسائل الدفع حتى تتيح للعملاء شراء المنتجات من المتجر الذي تم إنشائه، ويتم استخدام بوابات الدفع المشهورة، مثل: PayPal وغيرها من وسائل الدفع الآمنة، وتوفير خيارات الدفع عند الاستلام.

  • يتم تحديد خيارات الشحن المتاحة للعملاء، كما يتم تحديد اختيار سبل الشحن سواء كان الشحن مجانا او احتساب تكلفة الشحن إن احتاج المتجر إلى ذلك.

  • حماية المعلومات الشخصية للعملاء، وبيانات الدفع الخاص بهم عن طريق استخدام طرق معينة، يتم من خلالها تشفير بيانات العملاء وبالتالي تطبيق إجراءات الأمان المناسبة.

  • يتم اختبار المتجر الإلكتروني على أيدي مهرة متخصصين داخل شركة انشاء متجر الكتروني مكنة، حتى يتم التأكد من طريقة تشغيله، وعمله بشكل سليم، هل تواجه تحديات في إطلاق متجرك الإلكتروني؟ لا تقلق! نحن هنا لمساعدتك في بناء متجر الكتروني متخصص، ومتطور يتناسب تمامًا مع رؤيتك وأهدافك.


كم يكلف انشاء متجر الكتروني ؟

حتى يتم معرفة تكلفة المتجر الإلكتروني لابد من تحديد عدة خطوات حتى يتم معرفة تكلفة انشاء المتجر الالكتروني داخل شركة مكنة، ومن أهم هذه الخطوات تحديد المحتوى المناسب الذي يوصف المنتج، أو السلعة المقدمة للجمهور المستهدف، واختيار شبكات التواصل الاجتماعي الذي يعتمد عليها ظهور المحتوى، وبالتالي تحديد المنصة التي سيتم استخدامها، وتحديد المهارات البرمجية اللازمة لتصميم المتجر الخاص بك، كما يجب معرفة عدد الصفحات التي تحتاجها لعرض السلع والمنتجات، مع مراعاة استخدام بعض الاعلانات الممولة حتى يتم التعرف على المنتج الخاص بك، وبالتالي زيادة العملاء والمبيعات والأرباح، فيمكن أن تتراوح التكلفة التي يحتاجها الفرد لانشاء متجر الكتروني الي الآلاف من الدولارات، وذلك بناءً على العوامل التي تم ذكرها ومعرفة الميزانية المتوفرة لديك والتي تحتاجها لبناء متجر الكتروني مناسب لمنتجاتك وخدماتك، ويتم تقدير تكلفة انشاء متجر الكتروني من 100$ الى 500$ اذا تم انشائه عن طريق مصمم غير محترف، بينما إذا تم انشائه عن طريق شركه محترفه، مثل: شركة انشاء متجر الكتروني مكنة حيث انها شركة متخصصة في تصميم المتاجر الالكترونية وذو مهاره عالية، ويتم انشاء المتجر بداخلها أيدي متخصصين ذو مهاره كبيره من 1000$ الى 10000$، وتعتبر شركة مكنة واحدة من افضل الشركات في انشاء المتاجر، والمواقع الكترونية ليس في فقط في المملكة العربية السعردية، بل على مستوى الوطن العربي، فقد نالت موسسة مكنة على خبرة كبيرة في مجال تصميم وبرمجة المواقع، التطبيقات والمتاجر الإلكترونية، كما تمتلك شركات انشاء متجر الكتروني فريق عمل يمكنه تصميم أي موقع او متجر يناسب مختلف الشركات، والافراد وتقديم المتجر عبر تكاليف تناسب كل الميزانيات المتاحة لدي كل شركة حيث يوفر إنشاء المتجر الإلكتروني الراحة لكلاً من البائع، والمشتري بالاضافة الي التعرف على مواصفات المنتجات والخدمات دون الحاجة إلى زيارة الشركة وضياع الوقت والجهد وبالتالي يساهم في تعزيز العلامة التجارية، والتعرف على آراء العملاء حول المنتجات وتحديث الخدمات، والمنتجات المقدمة في السوق وتحسين الجوده ومعرفة اقتراحات العملاء في تطوير المتجر الخاص بالشركة وكل ذلك يتم عن طريق شركة انشاء متجر الكتروني مكنة.
اطلع علي تكلفة انشاء متجر الكتروني في السعودية.

ما هو أفضل موقع لانشاء متجر الكتروني ؟

يوجد العديد من المواقع التي يتم من خلالها انشاء متجر الكتروني ويختلف كل موقع عن الآخر في عدة عوامل، وعلى أساس هذه العوامل يتم اختيار الموقع المناسب للشركة والعلامة التجارية، حيث يعتبر اختيار أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني أمر مهم للغاية التي يجب البدء فيها بدون تردد، وذلك لأنه يساعد على التوسع في نشاطك التجاري، وزيادة تواجدك على الشبكات الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي بشكل كبير حتى تتمكن من ترويج خدماتك، ومنتجاتك بشكل أفضل وبطريقة سريعة، ومميزة حيث ان المواقع الالكترونية ما هي إلا منصات مخصصة تساعد في إنشاء متجر الكتروني مع تقديم بعض من الحلول الشاملة والمتنوعة والتي تعمل على توفير كل ما تحتاجه حتى تتمكن من تنفيذ أعمالك في التجارة الإلكترونية، ومتطلبات سوق العمل ومن أهم مواقع انشاء متاجر الكترونية والتي تعد من أهم المنصات في عالم التسويق الرقمي والتكنولوجيا الحديثة هي:
[list="margin-right: 20px; margin-bottom: 20px; margin-left: 0px; padding-right: 15px; padding-left: 0px; list-style: none; border: 0px; outline: none; box-sizing: border-box; color: rgb(44, 47, 52); font-family: Tajawal; font-size: 21px; background-color: rgb(255, 255, 255);"][*] منصة سلة: تعتبر منصة سلة من المنصات التي يتم انشاء متجر الكتروني من خلالها دون أي تكلفة للعميل، حيث انها من المنصات المهمة للمشاريع الصغيرة أو المشاريع المبتدئة يوجد عدة خطوات مهمة حتى يتم انشاء متجر الكتروني على موقع salla فما هي طريقة انشاء متجر الكتروني سلة ؟ الاجابة هي يتلخص نشاط متجر الكتروني على منصة سلة في عدة خطوات متتالية ومن أهم هذه الخطوات، هي:

[/list]
  • قم بإضافة بياناتك الخاصة، مثل: اسمك وارقام التواصل الخاص بك وموقع المتجر على Salla.

  • بعد ذلك قم بإضافة معلومات تعريفية عن المتجر الالكتروني الخاص بك.

  • قم بربط متجرك بحسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

  • قم بإضافة اللوجو او الشعار الخاص بمتجرك او تصميم شعار جديد خاص بك.

  • قم بالتسجيل في خدمة توثيق العمل الحر، حيث تعتبر خدمة مقدمة من وزارة العمل تعطي المتجر الخاص بك موثوقية أكبر عند العملاء.

  • قم بربط متجرك مع شركات الشحن التي تتمتع بسمعة طيبة وتحتوي على تقييم عالي الجودة.

  • قم بعد ذلك بإضافة حساباتك البنكية مع مراعاة تفعيل طرق الدفع الالكتروني وهي: فيزا – أبل باي.

  • اضافة الاعلانات الخاصة بمتجرك والتي سوف تظهر اعلى صفحة المتجر على موقع سلة.

  • قم بمراجعة تصميم المتجر، مثل: الألوان حتى تكون متناسقة مع شعار المتجر ومنتجاتك.

  • قم بتخصيص وترتيب الصفحة الرئيسية للمتجر.

  • يتم كتابة واضافة صفحات تعريفية، مثل: صفحة ” من نحن ”

  • قم بإضافة المنتجات المراد بيعها، واسم المنتج والصور والمواصفات والسعر والكمية.

  • قم باضافة خيارات لكل منتج، مثل: المقاسات، والالوان.

  • قم بفتح حساب لك على أحد منصات التواصل الاجتماعي.


بعد الانتهاء من إنشاء المتجر الإلكتروني، قم بإجراء عمليات اختبار شاملة للتأكد من أن سلة التسوق تعمل بشكل صحيح وجيد، وأن جميع الوظائف تعمل بشكل جيد، مع مراعاة تحسين واجهة سلة التسوق وعملية الدفع بناءً على تعليقات المستخدمين المقدمة من خلالهم، كما يُنصح بالاستشارة مع مطوري المواقع، والمبرمجين والاستفادة من الموارد والتعليمات المتاحة على المنصة التي تستخدمها للحصول على إرشادات أكثر تفصيلاً حول إنشاء سلة التسوق، وتكوينها بشكل صحيح.
 
Shopify .2: تعتبر منصة (شوبيفاي) واحدة من اهم المنصات وأكثرها استخدامًا في انشاء المواقع الالكترونية، وذلك بسبب الواجهات السهلة في الاستخدام التي تتوفر لدى هذه المنصة، بالإضافة إلى العديد من القوالب والمميزات المتقدمة.
Magento .4: يتم استخدام موقع مونتيجو إذا كنت ترغب في انشاء متجر الكتروني كبير مع مراعاه، وجود مصمم محترف في المعرفة التقنية والاستضافة الملائمة.
BigCommerce .5: يوفر هذا الموقع مجموعة واسعة من المميزات بالاضافة الى وجود أدوات التسويق والتكاملات، كما يستخدم في إنشاء مواقع للبيع ذات قنوات عديدة.
PrestaShop .7: تعتبر منصة تجارة إلكترونية مجانية مفتوحة المصدر توفر قدرة تخصيص واسعة ومجموعة من الإضافات والقوالب، كما تعتبر PrestaShop الأكثر ملاءمة للمتاجر الصغيرة في بداية نشأتها والمتوسطة الحجم.
8.Wix : يعتبر أفضل موقع لإنشاء متجر إلكتروني في دقائق معدودة.
 يجب مراعاة عدة عوامل عند اختيار المنصة التي ستقوم بإنشاء متجر الكتروني من خلالها، مثل: التخصيص، الدعم الفني، تكاليف الاستضافة، وتكاملها مع أدوات الدفع والشحن والتسويق بالإضافة إلى عمل مقارنة بينها وبين المنصات المختلفة واختر تلك التي تلبي احتياجاتك وتحقق أهدافك بشكل أفضل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما هي طريقة انشاء متجر الكتروني؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تصميم متجر الكتروني
» متجر الكتروني متكامل ومحترف،
» تكلفة مشروع متجر الكتروني
» أفضل شركة تصميم متجر الكتروني
» تسويق الكتروني

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الـــكـنــــوز والــــدفـائــــــــن والأثـــــــــــار :: قواعد وأقسام البحث والتحليل :: دروس وشروحات أليات البحث والحفر والتنقيب-
انتقل الى: