كيفية تحقيق إدارة تسليم قوية
هناك بعض الأشياء الأساسية التي يمكن لأي شركة القيام بها لتحسين إدارة التسليم.
استثمر في البنية التحتية للتوزيع
من أجل إنشاء عملية إدارة تسليم فعالة ، خاصة خلال الفترات المزدحمة ، يعد الاستثمار في البنية التحتية لمركز التوزيع أمرًا حيويًا. يمكن أن يكون ذلك في الأشخاص والتكنولوجيا والمباني والمزيد ، لضمان سهولة حساب منتجاتك وتسليمها في الوقت المحدد. هذا يمكن أن يجعل الأمر أسهل وأكثر مرونة عندما يتعلق الأمر بتسليم البضائع الخاصة بك وتلبية طلب العملاء.
توصيل طلبات مطاعم
خطة مسبقة
احصل على عملية إدارة توصيل جيدة في وقت مبكر وستكون قادرًا على تعديلها إلى الكمال وحل أي مشاكل عاجلاً وليس آجلاً. بمجرد وصول الطلبات ، يجب أن تبدأ في التخطيط لإخراجها على الفور ، لإضاعة أقل وقت ممكن. خطط لكل مرحلة مقدمًا لتكون مستعدًا على أفضل وجه.
الاستفادة من الخدمات المتعقبة
تعد الخدمات المتعقبة خيارًا جيدًا عند إرسال عمليات التسليم لمنحك رؤية للبضائع على طول دورة التسليم وتساعد على إبقاء عملائك على اطلاع دائم على طلباتهم. يمكن أن يُظهر أيضًا ما إذا كانت هناك طرق لتحسين كيفية إدارة الطلبات وتحسين عمليات إدارة التسليم ، مما يساعد على الحفاظ على سمعتك والحفاظ على عودة عملائك للحصول على المزيد.
يمكن أن يتأثر قرار العميل بشراء عنصر بشدة بخيارات تسليم الشركة.
أفضل تطبيق توصيل طلبات المطاعم
توصلت الأبحاث إلى أن 45٪ من المتسوقين غيروا رأيهم بشأن إجراء عملية شراء لأنهم غير راضين عن خيارات التوصيل المتاحة. يتفق أكثر من 80٪ من المستهلكين بشكل ملحوظ على أن تتبع الطرود أمر مهم عند الشراء عبر الإنترنت ، وبالتالي تقديم خيار للعملاء لتتبع بضائعهم ، هو وسيلة رائعة للشركات للاحتفاظ بالعملاء.