Facebook Cover Photo, Facebook Cover Button، روابط ومنشورات القسم على صفحاتFacebook
حسنًا، تلك هي مواقع لـ 4 عروض يمكنك استخدامها في منصة واحدة من منصات التواصل الاجتماعي
[size=30]7 طرق بسيطة لتنمية قائمة البريد الإلكتروني[/size]
امنح هدية
قدم شيئًا ذا قيمة لجمهورك ولكنه وثيق الصلة أيضًا بما تبيعه، سيضمن ذلك اهتمام الأشخاص الذين يدخلون الهبة بالعروض المدفوعة أيضًا، استخدم أداة مثل Woobox أو Shortstack لتنفيذ الهبة ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي لتهيئة الظروف للأشخاص للدخول وتقديم بريدهم الإلكتروني
الروابط الحيوية
قم بتحديث جميع ملفاتك الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي واجعل الرابط الموجود في سيرتك الذاتية رابطًا إلى بريدك الإلكتروني. وبهذه الطريقة، بدلاً من مجرد الضغط على موقع الويب الخاص بك، ستتمكن من توجيه حركة المرور إلى عرض معين والاستفادة من نقطة اتصال العميل هذه
تحسين موقعك الويب
يتعلق ذلك ببناء قائمة الوسائط الاجتماعية ولكن إذا كنت تنشر محتوى على قنوات التواصل الاجتماعي والتي ترتبط مرة أخرى بموقعك فهذا أمر مهم
ثم سيأخذ جمهورك من الشبكات الاجتماعية إلى موقعك ويتم إعداد موقعك بشكل أفضل لالتقاط حركة مرور الوسائط الاجتماعية
البريد الإلكتروني
منشورات مواقع التواصل الاجتماعي
سيعمل هذا بشكل أفضل على Facebook و Twitter و LinkedIn اما خياراتك على أنستغرام فهي استخدام الرابط الموجود في سيرتك الذاتية
كذلك إذا كان لديك أكثر من 10000 متابع ، يمكنك إضافته إلى Instagram Story والارتباط بالهدايا الترويجية من هناك
أزرار مشاركة الوسائط الاجتماعية
فعند قيامك بذلك:
[list="box-sizing: border-box; margin-bottom: 17px; color: rgb(42, 42, 42); font-family: Amiri; font-size: 17px; background-color: rgb(255, 255, 255); user-select: text !important;"]
[*]يمكن لأي شخص قرأ مقالك مشاركته في ملفات تعريف وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به والتي تمثل عرضًا رائعًا لك
[*]كما يُظهِر الدليل الاجتماعي: إذا قام 63000 شخص بتثبيت هذا المحتوى فإنه يشجع القراء الآخرين على تثبيته أيضًا
[/list]
المشاركات المثبتة
هذا حل بسيط يمكن أن يكون له نتيجة كبيرة!
إذا كان لديك عرض مجاني، قم بتثبيته في أعلى خلاصتك على Twitter أو Facebook للحصول على مزيد من القرّاء لعرضك … والمزيد من رسائل البريد الإلكتروني في قائمة العملاء المحتملين